اخبار السودان من كوش نيوز - روسيا: السودان لم ينسحب من اتفاق لإقامة منشأة بحرية روسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالت روسيا، الجمعة، إن لم ينسحب من اتفاق لإقامة منشأة بحرية روسية هناك، حسب ما نقلت وكالة إنترفاكس للأنباء وذكر نائب وزير الخارجية الروسية ميخائيل بوغدانوف بحسب موقع اسكاي نيوز عربية أن السودان لم ينسحب، مضيفا "أعتقد أنه يمكن دائما التوصل إلى حل وسط".
وأضاف: "لم يستنكروا الاتفاق ولم يسحبوا توقيعهم.. اكتفوا بالقول إن بعض الاسئلة ظهرت"وكان السودان قال، في وقت سابق من هذا الأسبوع، إنه يعيد النظر في اتفاق لاستضافة قاعدة بحرية روسية على ساحل البحر الأحمر، والذي توصل إليه الرئيس عمر قبل الإطاحة به في انتفاضة شعبية عام 2019.

وكانت مسودة اتفاق مع الخرطوم صادق عليها رئيس الوزراء الروسي كشفت أن روسيا تعتزم إنشاء قاعدة بحرية في البحر الأحمر في السودان لتزويد أسطولها بالوقود.
وتنصّ هذه الوثيقة الأولية على إنشاء "مركز دعم لوجستي" في السودان يمكن من خلاله تأمين "تصليحات وعمليات التزويد بالوقود واستراحة أفراد طواقم" البحرية الروسية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - روسيا: السودان لم ينسحب من اتفاق لإقامة منشأة بحرية روسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق