اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الصناعة يبتدر جولة ميدانية للمناطق الصناعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في إطار جولاته الميدانية للمناطق الصناعية تفقد وزير الصناعة إبراهيم الشيخ أمس المركز القومي لتكنولوجيا الجلود يرافقه وكيل وزارة الصناعة وعدد من المهندسين في مجال قطاع الجلود. وأكد وزير الصناعة إبراهيم الشيخ بحسب صحيفة السوداني، حرص الوزارة على التوسع في إنشاء مجمعات الصناعات الصغيرة وتعميق التصنيع المحلي ودعم سلاسل التوريد وخلق نوع من التشابك الصناعي بين المصانع الكبيرة والصغيرة بما يخدم أهداف التنمية الصناعية.

مؤكداً أن استراتيجية الوزارة فى هذا الشأن تستهدف خلق جيل جديد من رواد الأعمال من الشباب وصغار الصناع للمشاركة بفاعلية فى تطوير المنظومة الصناعية الاقتصادية.
وقال الوزير خلال جولة ميدانية للمناطق الصناعية، إن تطوير صناعة وتصدير المنتجات الجلدية تأتي ضمن أولويات الحكومة خلال المرحلة الحالية، مشيراً الى أن محاور تنمية هذا القطاع مطروحة ضمن خطة عمل الوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الصناعة يبتدر جولة ميدانية للمناطق الصناعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق