اخبار السودان من كوش نيوز - شاهد بالصور: هجوم عنيف على المطرب عامر بابكر والسبب(……)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
هاجم رواد مواقع التواصل الإجتماعي المطرب عامر بابكر بسبب قميصه الذي كان يرتديه حيث تعتبر هذه المرة الثانية التي ظهر فيها وهو يرتدي القمصان المشجرة، حيث اشتعلت صفحة "عامر" الرسمية علي الفيس بوك بالتعاليق والانتقادات علي الصورة التي ظهر فيها بقميص "مشجر" لا يتناسب مع عمره وشكله حسب قولهم . وبحسب متابعات محررة (كوش نيوز) فقد جاءت العديد من التعاليق المنتقدة له ومن أبرزها ( انت بعيد واي شي بس م تظهر زي الاولاد ال قايمين ديل وتخلينا نكرهك ، شنو القمصان المورده دي انت جميل م تتعولق لو سمحت ي عامر بابكر) .

فيما يري البعض بان عامر اراد ان يغير في استايل اللبس لكن طالبوا منه ان يلتزم بشكل يتناسب مع سنه وشكله .
وقد تعرض الفنان عامر بابكر منذ فترة لنفس النقد حيث يتفق الجميع بان الفنان الشباب عامر بابكر من الاصوات المميزة التي خلقت لنفسها قاعدة جماهيرية كبيرة إلا انه يحتاج لمن ينسق له ويتابع اختيار ملابسه كفنان يتمتع بجمهور كبير خاصة من الشباب.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - شاهد بالصور: هجوم عنيف على المطرب عامر بابكر والسبب(……) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق