اخبار الإقتصاد السوداني - محلية الدلنج تضع ضوابط لتوزيع الوقود الزراعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ حسن سالم سبيل، المدير التنفيذي لمحلية الدلنج بولاية جنوب كردفان، أن المحلية وضعت ضوابط صارمة ضد كل من يتلاعب بتوزيع وقود الجازولين للموسم الزراعي. جاء ذلك في الإجتماع الذي عقده بمكتبه أمس مع لجنة انجاح الموسم الزراعى المكونة من السيد الوالي الدكتور حامد إبراهيم. وقال إن مراقبة ضبط صرف وقود الجازولين للموسم الزراعي من أولويات حكومة المحلية وعلى الجميع الإلتزام التام بالموجهات التي تضمن انسيابه. من جانبه اوضح ممثل الحرية والتغيير، محمد رزق الله، أن عمليات صرف حصة وقود الجازولين فى الفترة السابقة صاحبته فساد مما دفع إلى تكوين لجنة لمراقبة انسيابه بصورة سليمة تضمن توزيعه للمزارعين، وأضاف أن الثورة جاءت للتغيير في السلوك والمفاهيم التي تستوجب المحافظة عليها، داعيا إلى ضرورة توزيع الوقود للأغراض الزراعية.
وكشف ممثل المزارعين، فطر جمعه، عن عدة تحديات تواجه الموسم الزراعي 2021 تتمثل في مشكلة توزيع الوقود ونقاط تأمين المشاريع بالإضافة إلى وعورة الطرق المرتبطة بمواقع الإنتاج.
وفي ذات السياق دعا ممثل لجنة أمن الولاية إلى ضرورة تجاوز المشكلات التي صاحبت الموسم الفائت ووضع خطة جديدة تستوعب المتغيرات، مؤكدا جاهزية الأجهزة الأمنية ومراقبتها لتأمين الوقود والمزارعين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - محلية الدلنج تضع ضوابط لتوزيع الوقود الزراعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق