اخبار السودان من سونا - الجبهة الثورية تشارك بوفد مع الوفد الحكومي في مفاوضات جوبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد رئيس الجبهة الثورية دكتور الهادي إدريس دعم الجبهة الثورية للمفاوضات التي تجري بين وفد الحكومة والحركة الشعبية قطاع الشمال بجوبا لاستكمال عملية السلام، لافتا إلى أن وفدا من الجبهة سيشارك بجانب وفد الحكومة في المفاوضات. جاء ذلك في لقاء الوفد مع الفريق أول عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة بالقصر الجمهوري اليوم حيث ضم الوفد بجانب رئيس المجلس الرئاسي للجبهة الثورية، الرفيق مالك عقار، والرفيق الطاهر حجر، وتناول اللقاء مجريات المفاوضات بين الحركة الشعبية شمال بقيادة عبد العزيز الحلو ووفد حكومة .
كما تناول اللقاء موضوعات الراهن السياسي بالبلاد.
وقال أسامة سعيد الناطق الرسمي باسم الجبهة الثورية في تصريح صحفي إنه إنفاذًا لقرار المجلس الرئاسي للجبهة الثورية القاضي بمشاركة الجبهة الثورية في المفاوضات، تقررإرسال وفد إلى جوبا للحاق بالوفد الحكومي يضم الاستاذ أحمد محمد تقد لسان، الأستاذ ابرهيم موسى زريبة، الاستاذ محمد اسماعيل اركان، الاستاذة سلوى ادم بنية والاستاذ ممدوح طاهر محمد وشخصه.
وقال أسامة إن وفد الجبهة الثورية سيعمل مع بقية الزملاء في الوفد الحكومي بروح الفريق الواحد من أجل إنجاح المفاوضات للوصول إلى السلام في أقرب وقت ممكن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - الجبهة الثورية تشارك بوفد مع الوفد الحكومي في مفاوضات جوبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق