اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية سنار توقع مذكرة تعاون مع برنامج ثمرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 1-6-2021(سونا)- وقّعت ولاية سناريوم أمس مذكّرة تفاهم مع الوحدة التنيفذية لبرنامج الأسر السودانية " ثمرات" لتنفيذ برنامج ثمرات في الولاية ، ضمن فعاليات الملتقى التنويري لولاة الولايات المستهدفة بالمرحلة الثانية من البرنامج والذي أقيم أمس بالخرطوم، بحضور وزير المالية والتخطيط الاقتصاديّ د. جبريل إبراهيم ووزير التنمية الاجتماعيّة الأستاذ أحمد آدم بخيت وولاة الولايات . واكد والي ولاية سنار الأستاذ الماحي محمد سليمان إنّ برنامج "ثمرات" أحد أهم برامج الحكومة الانتقالية مشيرا إلى أنه يستهدف (80٪) من الأسر السودانية بالتحويلات النقدية المباشرة.
وأكد والي سنار حرص حكومته على تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج في الولاية، لافتاً إلى أن الولاية ستباشر إجراءات تسجيل المواطنين مطلع الأسبوع القادم.
وناشد سيادته مواطني الولاية في الريف والحضر بالاستجابة الفورية لفرق التسجيل والحرص على استخراج الأوراق الثبوتية،مبينا أن الرقم الوطنيّ يمثل شرطًا أساسيًا للحصول على الدعم المقدّم من "ثمرات".
ودعا الوالي إلى تتضافر الجهود لتنفيذ برنامج دعم الأسر السودانية (ثمرات) في الولاية على أكمل وجهٍ وفي أسرع وقتٍ ممكن؛ لتسهم التحويلات النقدية التي يقدّ البرنامج في التخفيف من آثار الإصلاحات الاقتصادية على مواطني الولاية .
واكد والي سنار ان حكومته تتطلع إلى شراكةٍ مثمرةٍ مع القائمين على البرنامج وإلى توثيق التعاون وتعزيز التنسيق مع الحكومة الاتحادية لتتكامل الجهود لخدمة المواطنين وفي تحقيق الحماية الاجتماعية والتنمية الشاملة والمستدامة في ربوع .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ولاية سنار توقع مذكرة تعاون مع برنامج ثمرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق