اخبار السودان من سونا - وزير الشؤون الدينية والأوقاف يصل الولايات المتحدة الأمريكية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل اليوم إلى الولايات المتحدة الأمريكية وزير الشؤون الدينية والأوقاف نصر الدين مفرح في زيارة تستغرق عدة أيام بدعوة من منظمة الفت لتنمية المجتمع. وقال الوزير في تصريح ل(سونا) إن الهدف من الزيارة توطيد العلاقات بين الوزارة والمنظمة وعقد لقاءات، مع حاكم ولاية يوتا الأمريكية، ومع مجموعات مسلمة وأخرى مسيحية تتعلق بأطر التعايش والتسامح والحريات الدينية ونبذ التطرف وخطاب الكراهية، موضحاً أنه سيلتقي كذلك بالجالية السودانية بواشنطن ونيويورك وولاية يوتا وسيتم تقديم العديد من المحاضرات الإسلامية والتعريف بنهج الوزارة الجديد.
ولفت الوزير إلى أن هنالك تعاونا مشترك بين الوزارة ومنظمة الفت لتنمية المجتمع فيما يتعلق بالخدمات الإنسانية ودعم الأسر الفقيرة.
وقال مفرح إنه سيتم التوقيع على مشاريع بين الوزارة والمنظمة، مبينا أن هنالك تنسيقا بين الوزارة ولجنة الحريات الدينية بوزارة الخارجية الأمريكية عبر سفارة بواشنطن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - وزير الشؤون الدينية والأوقاف يصل الولايات المتحدة الأمريكية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق