اخبار السودان من سونا - وزير الداخلية يلتقي رئيس بعثة اليوناميد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى الفريق أول شرطة حقوقي عز الدين الشيخ علي منصور وزير الداخلية بمكتبه بسعادة أبوبكر سيسي رئيس بعثة ال(يوناميد) بالبلاد، بحضور الفريق أول شرطة حقوقي خالد مهدي إبراهيم المدير العام لقوات الشرطة. واطمأن اللقاء على الخطط التي وضعتها وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة لحماية وتأمين المدنيين بولايات دارفور وجاهزية القوات للاضطلاع بواجباتها كاملة في حماية وتأمين المدنيين بولايات دارفور عقب خروج قوات ال(يوناميد) والذي يسير وفق ما هو مخطط له، كما تم التأكيد خلال الاجتماع على استلام (12) مقرا من مقرات ال(يوناميد) وتبقى فقط اثنان، إضافة إلى رئاسة البعثة بمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور.
يذكر أن رئيس بعثة ال(يوناميد) بالسودان أشاد بمستوى التنسيق والتعاون مع وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة فيما يختص بحماية وتأمين المدنيين بولايات دارفور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - وزير الداخلية يلتقي رئيس بعثة اليوناميد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق