اخبار السودان من كوش نيوز - ولاية الخرطوم توجه بفتح شارع سوق ليبيا أبوزيد بعد غد الجمعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الأستاذ إبراهيم عبدالغني حامد المدير التنفيذي محلية أمبدة الإلتزام بموجهات ولاية الخرطوم بفتح شارع سوق ليبيا ابوزيد يوم بعد غد الجمعة ثاني أيام عيد الفطر المبارك. مشيراً إلى أن المحلية وضعت كافة الترتيبات الإدارية والفنية واللوجستية بالتنسيق مع الأجهزة الشرطية والعدلية والقوات النظامية وجهاز المخالفات ووضع خطة وضوابط محكمة ومشددة في التعامل مع المخالفات والظواهر السالبة بوضع مواقع إرتكازات لمنع أي تعدي على الشارع.
وناشد المدير التنفيذى بحسب (سونا)، التجار ولجان المقاومة بالسوق علي حث الفريشة بإزالة كافة محتوياتهم والمخالفات والبضاعة حتي لا يتضرروا من عملية فتح الشارع مبينا ان المحلية قامت بالغاء كل التصاديق المؤقتة بالشارع وأنها لا تسمح بإغلاق الشارع مرة أخري .
من جهة اخري أمن ممثلو التجار والفريشة ولجان المقاومة بالسوق علي دعم موقف المحلية في فتح الشارع ومحاربة كل أنواع التعديات والظواهر السالبة والتنسيق مع المحلية لمعالجة موقف أصحاب التصاديق المؤقتة القديمة وتوفيق أوضاعهم للحفاظ علي إستدامة حركة السير والمرور ومعالجة قضايا السوق الخدمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - ولاية الخرطوم توجه بفتح شارع سوق ليبيا أبوزيد بعد غد الجمعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق