اخبار السودان من كوش نيوز - القرعة تضع السودان أمام الجزائر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية للسيدات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوقعت القرعة بين عدد من منتخبات كأس الأمم الأفريقية ضد بعضها البعض في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية للسيدات 2022 التي ستقام في المغرب. يتضمن ذلك لقاءًا مميزاً بين ملاوي وزامبيا وستلعب جنوب إفريقيا المشاركة في كأس العالم للسيدات 2019 FIFA مع موزمبيق.
ووقعت بوتسوانا، التي وصلت إلى نهائي بطولة COSAFA للسيدات، في مواجهة أنغولا.
وستشهد المباريات الأخرى لقاء ناميبيا مع تنزانيا وزيمبابوي مع إيسواتيني.
وسيستهل الفائزون في المباراتين إلى الجولة الأخيرة من التصفيات، حيث سيكون هناك المزيد من مباريات COSAFA.
على سبيل المثال، سيواجه الفائز من زيمبابوي/ إيسواتيني أنجولا/ بوتسوانا، وسيلتقي الفائز في مباراة جنوب إفريقيا إما الجزائر أو ، بينما ستكون هناك مباراة بين ملاوي/ زامبيا وتنزانيا/ ناميبيا.
كما تتضاعف بطولة النهائيات في المغرب باعتبارها التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات 2023. وستتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى البطولة العالمية في أستراليا ونيوزيلندا، وسيتأهل فريقان آخران إلى المباريات الفاصلة بين الاتحادات.
وبحسب صحيفة الجماهير، ستُلعب مباريات الدور الأول في الفترة ما بين 7-15 يونيو، ومن المقرر أن تجري مواجهات الدور الثاني في الفترة من 18 إلى 29 أكتوبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - القرعة تضع السودان أمام الجزائر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية للسيدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق