اخبار السودان من كوش نيوز - ورطة تواجه المريخ قبل القمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفيد متابعات مصادر مطلعة أن مدرب الحراس التونسي محمد الفطناسي تخلف عن السفر للعاصمة المصرية والذي كان مقرراً أمس للانضمام إلى معسكر المريخ على أن يصل القاهرة في الساعة الثانية عشرة منتصف الليل وفقاً للتذكرة التي أرسلها له النادي. وبحسب صحيفة الصيحة، تمسك "الفطناسي" بموقفه الرافض لاستكمال مشواره مع المريخ قبل تعديل عقده وتوقيع عقد جديد بامتيازات مختلفة وهو ما دعاه لاتخاذ خطوة عدم الانضمام لمعسكر "حرس الحدود" والبقاء ببلاده تونس.
ومع بقاء "17 يوماً" فقط على مواجهة "حي الوادي نيالا" و"20 يوماً" على مباراة القمة أمام الغريم التقليدي الهلال.. يواجه المريخ ورطة عدم وجود مدرب حراس منذ انطلاقة تحضيراته بالخرطوم وحتى اللحظة في ظل عدم احتواء مشكلة المدرب التونسي أو التعاقد مع مدرب حراس جديد.
وتفيد المصادر أن المريخ يتجه لاحتواء الأزمة عبر التعاقد مع مدرب حراس مصري أو الاستعانة بمدرب حراس مصري لفترة مؤقتة للعمل مع حراس الفريق إبان فترة المعسكر الإعدادي على أن يتم التعاقد مع مدرب حراس وطني بعد العودة للسودان وذلك حال عدم التوصل لاتفاق مع المدرب التونسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - ورطة تواجه المريخ قبل القمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق