اخبار السودان الان - والي النيل الابيض يشهد انطلاقة فعاليات اسبوع المرور العربي بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كوستي4-5-2021 (سونا)- أكد الأستاذ إسماعيل فتح الرحمن حامد وراق والي النيل الأبيض إستقرار الأوضاع الأمنية بالولاية وذلك بفضل التنسيق التام بين كافة الأجهزة الأجهزة الامنيه بالولاية. جاء ذلك خلال مخاطبته صباح اليوم برئاسة شرطة المرور بالولاية بمدينة ربك كرنفال انطلاقة فعاليات اسبوع المرور العربي لهذا العام والذي يجئ تحت شعار "الحوادث ليست بمصير بل إهمال وتقصير" وذلك بحضور عدد من أعضاء حكومة الولايه و اللواء شرطه دكتور عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة الولايه والعقيد شرطه عزالدين محمد يونس مدير شرطة المرور وعدد من مديري الادارات ورؤساء الدوائر والاقسام بالشرطة..
وجدد وراق التزام حكومته بترسيخ دعائم الحكم الراشد ومكافحة الفساد وتوسيع دائرة المشاركة وفق متطلبات ثورة ديسمبر المجيدة.
وأشاد الوالي بدور رجال المرور في الحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق، ووجه شرطة المرور بضرورة تنظيم المواقف العامة بالمدن الرئيسيه وتوفير قاعدة بيانات احصائيه للمركبات المختلفة بالولايه للمساهمة في التخطيط وتوفير الخدمات الضروريه .
وكشف والي النيل الابيض عن توقيع العطاء الخاص بتأهيل وصيانة المرحلة الثانيه للطريق القومي الخرطوم كوستي تندلتي والذي يدعم شعار اسبوع المرور العربي لهذا العام في الحد من الحوادث المرورية وتحقيق سلامة الطريق.
من جانبه أكد اللواء شرطه دكتور عثمان محمد فضل المولى مدير شرطة النيل الأبيض اهتمام الشرطة بقضايا المجتمع ودعا أفراد شرطة المرور لإنزال معاني ودلالات شعار هذا الاسبوع على أرض الواقع بالتنسيق والتعاون مع مستخدمي الطريق. واستعرض مدير شرطة الولاية الاحصائيات المتعلقة بالحوادث والاصابات والضحايا على مستوى الولايه خلال الفترة الماضيه مناشدا حكومة الولاية بصيانة الطرق القوميه العابره بالولايه للحد من هذه الحوادث.
فيما اشار العقيد شرطه عزالدين محمد يونس مدير شرطة المرور بالنيل الأبيض الي ان اسبوع المرور العربي لهذا العام يعد فرصة حقيقية للتلاحم بين الشرطة والمجتمع ويشتمل على عدد من البرامج والفعاليات الداعمة للارشادات المرورية والتوعويه بعدد من المحليات معلنا عن تخفيض كبير في المعاملات المروريه يصل إلى 50٪ من القيمة الكليه خلال الأسبوع.
وكشف مدير شرطة المرور بالولايه عن المساعي الجارية لافتتاح قسم للفحص الآلي بمحليتي القطينه وتندلتي لتسهيل عمليات ترخيص المركبات بجميع محليات الولايه. وتحدث خلال الاحتفال الدكتور إبراهيم عبدالشكور رئيس السوداني حركة جيش تحرير بالنيل الابيض عن الدور الكبير الذي تضطلع به شرطة المرور، وقال إن اسبوع المرور هو أحد برامج الوحدة التي تنادي بها المؤسسات الإقليمية مضيفا ان حركة جيش تحرير السودان تشكل سند وعضد لجميع الأجهزة الأمنية بالولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - والي النيل الابيض يشهد انطلاقة فعاليات اسبوع المرور العربي بالولاية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق