اخبار الإقتصاد السوداني - ارتفاع كبير باسعار ملابس الأطفال والنساء باسواق الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تستعد الاسر السودانية هذه الايام لإستقبال عيد الفطر المبارك الذي لم يتبقي له سوا بضع ايام ورصدت جولة" الراكوبة"باسواق الخرطوم إرتفاع اسعار ملابس الاطفال والملابس النسائية تزامنا مع إقتراب عيد الفطر المبارك . وكشفت الجولة إرتفاع الأسعار الكبير الذي وصل بنسبة 95%،وأوضح تاجر ملابس بالسوق العربي ان ارتفاع الاسعار ياتي تزامنا مع مناسبة عيد الفطر بإعتبارها مناسبة خاصة ويحتفل بها الصغار قبل الكبار ،مشيرا إلي أن معظم الملابس تأتي مستوردة من "السعودية" واخري من دولة الصين ومصر ،مبينا سعر الملابس الاطفالية والتي هي حسب العمر ونوع الطفل ،موضحا اسعار الملابس الاطفالية من عمر 5الي 10 سنوات إناث بلغ سعرها (5-10) الف جنيه ،وهي عبارة عن فستان كامل وبه شنطة مكملة للزي"وبين سعر البنطال والتشيرت – القميص الإناث والذكور من عمر 5الي10 سنوات (8-12)الف جنيه.
وأشار الليسع تاجر ملابس -سوق بحري- الي إنتعاش حركة البيع ، منوها الي ان بعض الأسر "تسوقت"قبل رمضان نسبتا لإرتفاع الأسعار في الأيام التي تسبق عيد الفطر.
وعن اسعار الملابس النسائية ،أوضح أن سعر التشيرت تراوح ما بين (5-3.500) جنيه ،والفساتين(5-8)الف جنيه،وبلغ سعرالجلاليب النسائية (2500-6)الف جنيه،وتراوح سعر الثوب السوداني (9-10.500) جنيه لثوب البصمة والراتي،فيما بلغ سعر الثوب البدرة المشجر 6الف جنيه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ارتفاع كبير باسعار ملابس الأطفال والنساء باسواق الخرطوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق