اخبار الإقتصاد السوداني - جمعية النخيل ومزارعي ومنتجي التمور يحتسبوا احد علماء الزراعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطومرطوم 4-5-2021(سونا) - تنعي جمعية فلاحة ورعاية النخيل السودانية ونوابها والباحثين وعموم زراع ومنتجي التمور بالسودان الدكتور أبوبكر إبراهيم محمد حسين أحد علماء البارزين في مجال الزراعة وبحوثها . والذي توفى صباح اليوم وبرحيله يفقد السودان الوطن والأمة رجلاً فذّاً وعلماً من أعلام البحوث الزراعية حيث تجاوزت شهرته حدود بلادنا إلي فضاء العالم كله .. فالراحل من الذين تعرفهم ساحات ومؤتمرات البحوث العالمية في مجال الزراعة وبحوثها الدقيقة والمتخصصة ،وكان خبير فى منظمة الزراعة والاغذية (الفاو) .
المغفور له تم تعيينه خبير في مشروع سلسة القيمة للتمور بالسودان وبدأ مع زملاءه الرحلة إلي الشمالية ونهر النيل ،واعضاء جمعية النخيل السودانية والإخوة المزارعين بعموم السودان يرفعوا ايديهم سأئلين الله أن يتقبله احسن القبول في أيام المغفرة وان يتقبل الله منه ما قام به في هذا المشروع
واجه دكتور أبوبكر معركته مع مرض الكورونا بشجاعةٍ وصبرٍ وإحتساب ومع ذلك فقد كان الأجل محتوماً وإذاجاء أجل الله فلا راد لقضائه وقدره ..
رحمة ٌ من الله عليه ورضوان .. وصادق التعازي وعظيم المواساة لأسرته الصغيرة وأهله وعشيرته .. والعزاء موصول لإخوانه وأحبابه وتلاميذه الكُثر وعارفي فضله وقيمته العلمية والإنسانية ، العزاء واصل من رئيس مجلس أمناء جمعية فلاحة ورعاية النخيل السودانية ونوابه وعموم الباحثين بالجمعية وعموم زراع ومنتجي التمور بالسودان إلي أسرته وزملاءه في البحوث والجامعة وشتي دروب وابواب الحياة التي اقتحمها بخلقه النبيل وعلمه الجليل .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - جمعية النخيل ومزارعي ومنتجي التمور يحتسبوا احد علماء الزراعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق