اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الثروة الحيوانية يلتقي وفد منبر البطانة الحُر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 3-5-2021 (سونا)- التقى الأستاذ حافظ ابراهيم عبد النبي وزير الثروة الحيوانية بوفد من منبر البطانة الحرممثلا في السيد أبوعاقلة كيكل والمهندس جمعة محمد علي والأستاذ يوسف عمارة أبوسن، وقدم الوفد تصور المنبر لقضايا الثروة الحيوانية بالبطانة. وناقش اللقاء قضايا المراعي والحصر والإحصاء الشامل للقطعان، ورعاية قطاع الهجن وإستكمال مشروع الرقم السلالي للإبل، بالإضافة لتوحيد منصة رسوم القطعان والمرعى لمنع التداخل الضريبي بين الولايات .
كما ناقش اللقاء أيضاً تطوير وتأهيل المحاجر البيطرية بالصباغ وتمبول والشواك، وتعزيز الوحدات البيطرية المتحركة.
وقد أمن السيد الوزيرعلى مطلوبات قطاع الثروة الحيوانية بمنطقة البطانة، كما أبدى موافقة الوزارة على الدعم والشراكة الفنية مع القطاع الخاص لتنفيذ مشروع محجر البطانة الدولي للصادرات والذي يقوم على مساحة 150 فدان وبتكلفة مليون وخمسمائة ألف دولار ليكون منصة حجر وتعقيم وتطعيم مستوفية للمعايير الدولية لمنظمة صحة الحيوان، ومعايير الدول المستوردة للحوم السودانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الثروة الحيوانية يلتقي وفد منبر البطانة الحُر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق