اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأزرق: اتّفاقية جوبا أقرّت بعودة حظيرة الدندر لحدود 1935

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يقول جمال إنّه سيتمّ تبصير مواطني الولاية بمخرجات الورشة الفنية لمؤتمر نظام الحكم وأخذ آرائهم للإستفادة منها في المؤتمر الذي سيعقد بالولاية. شدّد والي النيل الأزرق جمال عبد الهادي محمد أحمد، على أنّ اتّفاقية جوبا للسلام أقرّت بعودة حظيرة الدندر لحدود العام 1935.
وقال جمال عبد الهادي في تصريحاتٍ بحسب وكالة الأنباء الرسمية، الأثنين، إنّ هناك العديد من التحديات التي تواجه مسيرة الاستقرار بالولاية في ظلّ الحكم الذاتي في مقدّمتها مشكلة حظيرة الدندر والتدخلات الحدودية.
وأوضح أنّ حكومة الولاية ملتزمة بإنجاح مشاركة المواطنين على مستوى المحليات في قضايا الحكم والإدارة بمشاركة خبراء ومشرفين من ديوان الحكم الاتحادي توطئةً لقيام مؤتمر نظام الحكم في على مستوى الولاية وتقديم مخرجاته في مؤتمر نظام الحكم في السودان على المستوى الإتحادي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأزرق: اتّفاقية جوبا أقرّت بعودة حظيرة الدندر لحدود 1935 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق