اخبار السودان الان - مدير شرطة وسط دارفور: الولاية تعاني من تدفق المخدرات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اكد اللواء شرطة عبد العظيم عبد السلام مدير شرطة وسط دارفور أن الولاية تعاني من تدفق المخدرات من دول الجوار بالرغم من التشديد المحكم في المداخل والبوابات إلا أن المجرمين يسلكون طرقا ليتفادوا تلك البوابات.
وكشف وفق (سونا) أن بعض من وصفهم ب"الشواذ" من أفراد القوات النظامية من الشرطة والجيش والدعم السريع تم ضبطهم يمارسون تجارة المخدرات .
ولفت إلى أن سجن زالنجي يضم أكثر من عشرين فردا من تلك القوات وهم يحاكمون الآن بتهمة الإتجار بالمخدرات، مؤكدا أن قواته مع القوات النظامية الأخرى لا تتوانى في ملاحقة أي شخص يعمل في تجارة المخدرات دون استثناء سواء كان مواطنا أم نظاميا.

وأشار سيادته إلى أن المخدرات تتمثل في (البنقو) والحبوب وهي أخطرها والتي تأتي من دول الجوار وتعتبر من الموبقات التي تذهب العقل وتسبب إزعاجا كبيرا للولاية.

وقال مدير شرطة زالنجي "إننا لا نتهاون ولا نجامل في هذا الأمر حتى مع قواتنا النظامية والكل يخضع للتفتيش بغض النظر عن رتبته".

ولفت سيادته إلى أنه وبفضل التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد بين قوات الشرطة و القوات المسلحة والدعم السريع وجهاز الأمن والمخابرات أصبحت الولاية ومنذ العام المنصرم تنعم بالأمن والاستقرار، ولم تشهد أي تفلتات أو مظاهرات طيلة تلك الفترة إلى الآن، لافتا إلى أنه بفضل هذا العمل الجماعي شهد العام الدراسي 2021 استقرارا تاما وقد بدأت امتحانات شهادة الأساس يوم أمس وهي تسير بصورة طيبة إلا أنها عانت فقط بسبب الترتيبات الخاصة بالمنهج، وأن القوات أكملت استعداداتها لتأمين الامتحانات إلى نهاياتها.
أما فيما يتعلق بالموسم الزراعي فأكد اللواء عبد العظيم أن العام الماضي شهد توسعا كبيرا في الرقعة الزراعية ومن المتوقع أن تزداد هذا الموسم بسبب الاستقرار الأمني الذي بذلته الشرطة والقوات النظامية الأُخَر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مدير شرطة وسط دارفور: الولاية تعاني من تدفق المخدرات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق