اخبار الإقتصاد السوداني - السودان..المعادن تطرح مقترحات لإصلاح القطاع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
في اجتماع جرى، الأحد، استمرّ ل"4″ ساعاتٍ.
طرحت وزارة المعادن عددًا من المقترحات والمشروعات لإصلاح وتطوير قطاع التعدين بالسودان.
وضمّ الاجتماع مدراء الأذرع المختلفة للوزارة "وكيل الوزارة، مدير الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية ، مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية ، مدير شركة سودامين ، مدير شركة أرياب ، مدير مصفاة للذهب والمستشار القانوني والمدير التنفيذي الوزاري".
ودعا وزير المعادن محمد بشير عبد الله إلى ضرورة إحداث تغيير حقيقي بأذرع الوزارة المختلفة حتى ينعكس على إصلاح قطاع التعدين بصورةٍ عامةٍ خلال المرحلة المقبلة.
وأضاف" إصلاح هياكل الوزارة سيكون هو الهمّ الأكبر، حتى ينعكس على زيادة إنتاج المعادن المختلفة".
وطرح مدير شركة أرياب الصادق إبراهيم 6 مشروعات شملت إنتاج النحاس، الزنك، الذهب والفضة من خامات VMS)، مشروع إنتاج الذهب من مخلفات (عمليات الاستخلاص في السنوات الماضية).مشروع استخراج الذهب من منطقة شولاى ومشروع استخلاص الذهب من مربع -18 – منطقة كفساى بالاضافة الى مشروع استكشاف واستخراج الذهب من قطاعات مربعي (11 و 18)، ومشروع شراء حجر المعدنيين الأهليين بمربعات الشركة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السودان..المعادن تطرح مقترحات لإصلاح القطاع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق