اخبار السودان الان - الشرطة تفك غموض جريمة استدراج سائق أجرة وقتله غربي أمدرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت قوة من شرطة محلية أم درمان، أمس (السبت)، من فك غموض جريمة قتل سائق سيارة أجرة تم استدراجه وقتله بمنطقة المويلح غرب أم درمان. وقالت الشرطة، في بيان لها، إن قوة ارتكاز كانت تترصد المتهمين باستدراج سائقي مركبات الأجرة إلى المناطق النائية ونهبهم، تمكنت ليلة (السبت)، من ضبط عدد من المتهمين متلبسين بنهب سائق أجرة في نفس المكان الذي قُتل فيه السائق السابق.
وأضافت الشرطة في بيانها: "بالأمس ليلاً وعند وقت صلاة التراويح، قام أفراد العصابة باستدراج ضحية جديدة في نفس المكان الذي درجوا على نهب ضحاياهم فيه، ونهبوا مبلغ 15 ألف جنيه وهددوه بواسطة سكين، وفي هذه اللحظات ظهر لهم أفراد الكمين بقيادة رئيس شعبة مباحث القسم وقوة المباحث والجنايات، وتم القبض عليهم بعد مقاومة شرسة أطلق خلالها عدد من الأعيرة النارية حتى انتهى الأمر بالسيطرة عليهم والقبض على 3 متهمين، وعند استجوابهم أقروا بارتكابهم لجريمة القتل الأخيرة التي راح ضحيتها سائق أجرة، وأنهم أعطوا الطبنجة الخاصة به لشخص يقوم بالاستلام منهم عقب كل عملية والتصرف في ممتلكات الضحايا. وجاري تعقب باقي المتورطين توطئة لتقديمهم للعدالة".
الحداثة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - الشرطة تفك غموض جريمة استدراج سائق أجرة وقتله غربي أمدرمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق