اخبار الإقتصاد السوداني - السلطات السعودية تعيد (7) آلاف رأس من صادر الماشية السودانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعادت السلطات السعودية، امس شحنة مواشٍ سودانية بعدد اكثر من 7 آلاف رأس من الضأن، وحوالى 114 رأس من الابل، كانت على متن الباخرة المبروكة 11. وعملت (السوداني) إن سبب اعادتها مخالفة مواشي (الضأن والجمال) اشتراطات نسبة كفاءة التحصين لمرض حمى الوادي المتصدع .
واكد رئيس شعبة مصدري الماشية الحية، صالح صلاح، إعادة شحنة الماشية، وقال ل(السوداني) انه "خبر محزن" للشعبة، واضاف : نأمل أن يكون هنالك تجويد وارتقاء في العمل خلال الفترة القادمة".
في السياق كشفت مصادر مطلعة، ل(السوداني) عن ممارسات سالبة من قبل بعض الجهات، ولم تستبعد رجوع المزيد من شحنات الصادر، حال استمرار هذه الممارسات.
وسبق أن حذر وزير الثروة الحيوانية والسمكية حافظ إبراهيم، المصدرين من حدوث "اي تلاعب او ممارسات" تلحق ضرر بالصادر، وقال ل(السوداني) إن بعض المصدرين بدرت منهم ممارسات سالبة خلال الفترة الماضية، مشددا على اصدار عقوبات رادعة حال القيام بذلك .
يشار إلى أن الوزارة اجتمعت مؤخرا بالمصدرين، للترتيب والتنظيم حول الأذونات الجديدة، مع وضع التحوطات ومراجعة الجوانب الفنية والادارية لصادر الماشية، و التشاور للمحافظة على "سمعة" القطيع القومي .
السوداني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - السلطات السعودية تعيد (7) آلاف رأس من صادر الماشية السودانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق