اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأزرق يدشن سلة رمضان لدعم الأسر الفقيرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن الأستاذ حسن عبد المجيد خليفة والي ولاية النيل الأزرق المكلف بالإنابه المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة الوزير المكلف السبت بمباني الإدارة العامة للحج والعمرة برنامج سلة المواد الغذائية الداعمة لشريحة الفقراء لمقابلة متطلبات شهر رمضان الكريم ذلك بمشاركة عدد من أعضاء حكومة الولاية وممثلين لتنسيقية لجان المقاومة وتجمع القوى المدنية .
ويجئ البرنامج في إطار قافلة البر والخير التي سيرتها الأمانه العامة لديوان الأوقاف الإسلامية ووزارة الشئون الدينية والأوقاف على المستوى الإتحادي تحت إشراف الأستاذ عاصم حامد كباس الأمين العام لديوان الأوقاف الإسلامية بالولاية .

ولدى مخاطبته الحفل الذي نظم على شرف التدشين اشاد الوالي المكلف بالإنابة وفق ( سونا) بالمبادرات الإنسانية لديوان الأوقاف الإسلامية ودعمها للشرائح الضعيفة بالمجتمع ، وتناول الإرث التأريخي لشعيرة الأوقاف الإسلامية منذ فجر السلطنة الزرقاء من خلال تشييد الأوقاف الإسلامية بالأراضي المقدسة على عهد السلطان بادي الأحمر ، وقال إن القافلة حققت العدالة فى رعاية الشرائح المستهدفة والتي عانت من ويلات التهميش والظلم خلال العهود السابقة ، وأضاف أن المرحلة القادمة سوف تشهد طفرة تنموية مقدرة في ظل ثورة ديسمبر المجيدة ومكاسب الحكم الذاتي للولاية .

الأستاذ عاصم حامد كباس ثمن مواقف وزارة الشئون الدينية والأوقاف وديوان الأوقاف الإسلامية على المستوى الإتحادي ودعمهم لتسيير القافلة ، وأبان ان القافلة تعد ضربة البداية لمشروعات الديوان في مجال دعم الفقراء والمحتاجين بالولاية .

هذا وقد تحدث في اللقاء الأستاذ فواز عبدالرحمن ممثل تنسيقية لجان المقاومة والأستاذ عبدالباقي أرباب ممثل تجمع القوى المدنية بالولاية .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي النيل الأزرق يدشن سلة رمضان لدعم الأسر الفقيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق