اخبار الإقتصاد السوداني - مبارك الفاضل: لا بد من حكومة مُنتخبة لجذب الاستثمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شدّد وزير الاستثمار الأسبق، مبارك الفاضل، على أهمية الاستقرار السياسي والاقتصادي، واستحداث قوانين مواكبة لحركة التطوُّر في العالم لجذب المستثمرين ومنحهم ضمانات كافية بعدم المصادرة. وقال مبارك الفاضل في تصريحاتٍ صحفية بحسب (سونا) الجمعة، إنّه دفع بمسودة قانون جديد في العام 2018، استصحب فيها خبرات وتجارب الدول وضمّن مع المسودّة قانون العمل في المنشآت الاستثمارية، باعتبار أنّ قانون العمل السوداني من العقبات الرئيسية التي تواجه عمل المستثمرين، وطالب الفاضل بإعطاء المستثمرين ضماناً بعدم مُصادرة مشاريعهم الاستثمارية إلاّ بأمرٍ قضائي، وقال (يجب ألا تعلو قوانين أخرى على قانون الاستثمار). وأشار مبارك الفاضل إلى أنّ القانون الجديد للاستثمار 2021، منقول من قانون العام 2013 مع إجراء تعديلات طفيفة.
وفي الحادي والعشرين من أغسطس 2019، بدأت في مرحلة انتقالية تستمر "53" شهراً، يتقاسم خلالها الجيش وقوى مدنية وحركات مسلّحة السلطة تنتهي بإجراء انتخاباتٍ.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مبارك الفاضل: لا بد من حكومة مُنتخبة لجذب الاستثمار في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق