اخبار السودان من كوش نيوز - عصمت: التغيير اللازم لن يتم دون تفكيك النظام السابق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الموحد محمد عصمت إن حالة التردي التي تعيشها البلاد الآن حالة موروثة من النظام السابق، مشيراً إلى إمكانية البت في هذا التردي ومعالجته بإيقافه أولاً ومن ثم البحث عن الحلول الناجعة.
وأوضح عصمت في تصريحاته، أن انعدام الرؤية داخل كافة أجهزة الحكم الانتقالي فيما يلي الخدمات الخاصة بالمواطن وتوفير السلع الأساسية سبباً للتردي الماثل الآن.

وجزم عصمت بأن التغيير اللازم لن يتم ما لم يتم تفكيك نظام الثلاثين من يونيو الذي يتحكم بصورة كبيرة داخل مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية، مطالباً مؤسسات الحكم الانتقالي بضرورة التعامل الجاد مع قرارات لجنة تفكيك التمكين. وأردف بحسب صحيفة السوداني: يجب علينا إعادة كل المفصولين تعسفياً خلال العهد السابق ممن هم دون سن المعاش كي يتم إصلاح الخدمة المدنية والعسكرية بكوادر مهنية وثورية تبدأ عبرهم عملية التعمير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - عصمت: التغيير اللازم لن يتم دون تفكيك النظام السابق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق