اخبار السودان الان - ضبط شبكة تتلاعب بالدقيق المدعوم وبيعه بالسوق الأسود بالقضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت شرطة ولاية القضارف من إفشال تهريب كميات من الدقيق المدعوم كانت في طريقها للبيع بالسوق السوداء. وقال مدير شرطة ولاية القضارف اللواء شرطة كمبال حسين كمبال، في تصريح (للمكتب الصحفي للشرطة) إن الضبطية تمت إثر معلومات توفرت لإدارة مباحث الولاية تفيد بأن الجناة يقومون بإعادة تعبئة الدقيق المدعوم زنة (50) كيلو إلى (1) كيلو بأحد المنازل بحياء الولاية ومن ثم بيعه بالأسواق الفرعية، حيث تم تحرك فريق ميداني بقيادة ضابط استطاع ضبط الكمية واتخاذ إجراءات قانونية في مواجهة المتورطين .
من جانبه كشف مدير دائرة الجنايات بشرطة ولاية القضارف العميد شرطة أسامة إبراهيم نور الدين، بأن الكمية المضبوطة من الدقيق المدعوم بلغت (70) جوالاً إلى جانب (1) ميزان حيث تم القبض على المتهمين واتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهتهم تحت المادة (57أ) من قانون الطوارئ الاقتصادية بالقسم الأوسط توطئة لتقديمهم للعدالة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - ضبط شبكة تتلاعب بالدقيق المدعوم وبيعه بالسوق الأسود بالقضارف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق