اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان: تشغيل مطاحن الأبيض الحديثة منتصف رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قالوالي شمال كردفان خالد مصطفى آدم أن حكومة الولاية تعمل على تشغيل مطاحن الابيض الحديثة لدورها الكبير في توفير دقيق الخبز بالولاية. واضاف الوالي ل (وكالة للانباء) ان الترتبيات والاستعدادات تجري الآن لتشغيل هذه المطاحن خلال منتصف شهر رمضان المعظم.
وأوضح الوالي ان الدعم الذي اعلنه رئيس مجلس الوزراء دكتور عبد الله حمدوك لدى زيارته الأخيرة للولاية يسهم كثيرا في إعادة تشغيل المطاحن بصورة كاملة .
مضيفا بأنه تم التصديق من قبل وزارة التجارة والصناعة لتوفير القمح من المخزون الاستراتيجي لبداية العمل في المطاحن. مبينا أن تشغيل المطاحن سيسهم بصورة كبيرة في تغطية حاجة الولاية من الدقيق.
وأشار إلى إمكانيات مطاحن الابيض الحديثة، وقال إن تشغيل المطاحن يأتي ضمن مساعي الحكومة الانتقالية في تشغيل المؤسسات والمرافق المتوقفة عن العمل وتوطين انتاج الدقيق بالولاية في سبيل تحسين معاش الناس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان: تشغيل مطاحن الأبيض الحديثة منتصف رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق