اخبار الإقتصاد السوداني - قتلى وجرحى في احتكاكات بين الشرطة ومُواطنين بالنيل الأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أغلق مُحتجون شارع "الخرطوم – كوستي"، احتجاجاً على مقتل ثلاثة أشخاص بينهم شرطي، في احتكاكات مسرحها ولاية النيل الأبيض. ولقيّ ثلاثة مواطنين، مصرعهم وأُصيب آخرون، بمنطقة الهجاليج عبد الله الشيخ بسكر عسلاية بولاية النيل الأبيض، جرّاء احتكاكات بين الشرطة ورعاة.
وقال المدير التنفيذي لمحلية ربك، رئيس لجنة الأمن بالمحلية، موسى عبد الرحمن حامد بحسب (وكالة للأنباء) إنّ من بين المتوفين أحد عناصر الشرطة، وأفاد بأن أحد المصابين في حالة خطرة استوجبت نقله إلى الخرطوم لتلقِّي العلاج. ونوه موسى إلى أن الحادث مرده اعتراض أهالي منطقة الهجاليج عبد الله الشيخ بعسلاية على عملية حجز الشرطة لعدد كبير من الماشية في حظيرة عامة، بسبب الرعي الجائر داخل مشروع القصب التابع لشركة سكر عسلاية، وأضاف "نتيجة لهذه الأحداث، قام مواطنو المنطقة بإغلاق الطريق القومي الخرطوم – كوستي "، وتابع "هناك حالة شلل تام في حركة المرور في هذا الطريق الحيوي المُهم"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - قتلى وجرحى في احتكاكات بين الشرطة ومُواطنين بالنيل الأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق