اخبار السودان الان - لجان المقاومة تهمل الحكومة (24) ساعة لمعالجة قضية جثث (الأكاديمي)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أمهلت عدد من الأجسام الثورية ولجان المقاومة، الجهات المسؤولة (24) ساعة لمعالجة تكدس الجثث في مشرحة المستشفى الأكاديمي بمنطقة الامتداد في الخرطوم، مؤكدة أن سكان الحي تواصلوا مع كل الأجهزة المعنية بالأمر، (ولم تجدي الوعود مع الأمر شيئاً حتى بلغ الصبر منتهاه). وطالبت لجان المقاومة والأجسام الثورية في بيان مشترك اليوم الأحد، الجهات المسؤولة بدفن كل جثامين الموتي المتواجدين بالمشرحة بصوره لائقة، مع مطالبة إدارة الطب العدلي والجهات المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة من أخذ عينات DNA للتعرف على أصحاب الجثث مستقبلاً. بجانب العمل فوراً على ترحيل المشرحة لموقع آخر.
وأكدت حرصها التام على حق الميت بإكرامه بالدفن، وحق أسر الموتى في معرفة مصير من فقدوا، وحق مواطن الامتداد في الحياة في بيئة صحية وسليمة، وأضافت: (انحيازاً لقضايا مواطنينا في حي الامتداد – الخرطوم نعلن نحن لجان مقاومة امتداد الدرجة الثالثة وكل الأجسام الثورية المتضامنة، عن التزامنا بمهلة ال 24ساعة لمعالجة الأمر.. والا الشارع بس).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - لجان المقاومة تهمل الحكومة (24) ساعة لمعالجة قضية جثث (الأكاديمي) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق