اخبار الإقتصاد السوداني - (35) طن من لحوم الضان هدية من السودان للأردن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن وزير الثروة الحيوانية والسمكية حافظ ابراهيم عبد النبي، عن اهداء للمملكة الاردنية الهاشمية (35) طن من لحوم الضأن المبردة بواسطة شركة الاتجاهات لتنمية الثروة الحيوانية، هدية للشعب الاردنى بمناسبة شهر رمضان المعظم. ودمغ حافظ بإنسياب صادرات السودان من اللحوم الحية والمذبوحة للاسواق العربية، وأشار إلى أنه وفى إطار تفعيل البروتكولات الثنائية بين وزارة الثروة الحيوانية والأردن تم تصدير هذه الدفعة من اللحوم، مبينا أنها خطوة أولى لانسياب دفعات من اللحوم المذبوحة للسوق الاردني.
من جانبه أكد ممثل شركة الاتجاهات مهندس السنوسي التزامهم بالاتفاقيات الثنائية وفق ما نصت الاشتراطات العالمية، وطبقا للمواصفات والمعايير المطلوبة، منوها أن الدفعة التى تم تصديرها روعيت فيها كل الجوانب الفنية فى كل المراحل بما يضمن سلامة وصولها وبأعلى مواصفات الجودة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - (35) طن من لحوم الضان هدية من السودان للأردن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق