اخبار الإقتصاد السوداني - إنتظام سداد حقوق المعاشيين بعدد من محليات الشمالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد مدير الصندوق الوطني للمعاشات والتأمينات الإجتماعية مكتب دنقلا الأستاذ مصطفى عبد العزيز، إنتظام سداد حقوق المعاشيين والبالغ عددهم (2542) معاشياً بمحليات دنقلا والقولد والبرقيق والدبة ودلقو وحلفا.
وأشار عبد العزيز بحسب (سونا) إلى أن الصندوق قام بتوفير مبلغ (2500) جنيه للمعاشيين الراغبين في الحصول على سكر شهر رمضان المعظم، لافتاً إلى أن العمل والأداء بالصندوق يسير بصورة جيدة.

وقال إن الصندوق يبذل جهوداً كبيرة في خدمة شريحة المعاشيين تقديراً وعرفاناً لدورهم الكبير في مجالات العمل المختلفة، معلناً عن بداية ترتيبات الصندوق لصرف منحة عيد الفطر المبارك والبالغة خمسة آلاف جنيه لكل معاشي وذلك ضمن معاشات شهر أبريل الجاري.

وناشد المعاشيين الذين لم يقوموا حتى الآن بفتح حسابات بالبنوك الإسراع بفتح الحسابات من أجل تسهيل إجراءات صرف معاشاتهم إنفاذا لتوجيهات الصندوق الوطني للمعاشات والتأمينات الإجتماعية المركزي، مطالباً أصحاب العمل بمد الصندوق بكشوفات الأساس والسداد للعام الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - إنتظام سداد حقوق المعاشيين بعدد من محليات الشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق