اخبار الإقتصاد السوداني - مجلس الوزراء يعتمد النظام المالي المزدوج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أجاز مجلس الوزراء برئاسة د. عبدالله حمدوك مشروع قانون التعديلات المتنوعة (اعتماد النظام المالي المزدوج) لسنة 2021م. كما أجاز مشروع قانون الشراكة بين القطاع العام والخاص لسنة 2021م. وكذلك أجاز مجلس الوزراء استراتيجية الصمغ العربي والأصماغ الطبيعية الأخرى للفترة من 2020م إلى 2030م. واطلع المجلس في اجتماعه امس ، على الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الطاقة والنفط لحل أزمتي الوقود والامداد الكهربائي، حيث اطمأن المجلس على موقف تخليص بواخر الوقود وزيادة التوليد الكهربائي الحراري والمائي وعمل المصفاة خلال شهر رمضان المعظم .
واطلع المجلس بحسب تعميم صادر عن مكتب رئيس الوزراء على صفحته الرسمية (بالفيسبوك) على الوضع الأمني بمدينة الجنينة بولاية غرب دارفور والعمل المستمر لاستتباب الأمن بمتابعة الإجراءات التي اتخذها مجلس الأمن والدفاع بمشاركة أطراف العملية السلمية.
وأكد مجلس الوزراء ضرورة الإسراع بنشر القوة المشتركة بكامل عددها وعتادها ونزعها لسلاح المدنيين، آخذاً في الاعتبار التزام الحكومة بتحقيق الأمن وحماية المدنيين بعد خروج قوات اليوناميد .
ووجه مجلس الوزراء وزير التنمية الاجتماعية بحسب صحيفة السوداني، بالإسراع بإيصال المساعدات الإنسانية للمدينة بالتنسيق مع وزير الداخلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - مجلس الوزراء يعتمد النظام المالي المزدوج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق