اخبار السودان الان - مدير عام الشرطة يطالب المباحث بملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب مدير عام الشرطة الفريق أول شرطة حقوقى خالد مهدي إبراهيم، منسوبي المباحث ملاحقة المجرمين والقبض عليهم ومن ثم تقديمهم للعدالة واسترداد حقوق المواطنين مهما كانت بساطتها عبر ابتكار وسائل حديثة لمجابهة الأنشطة الإجرامية. وجدد مهدي حرص واهتمام رئاسة قوات الشرطة بمنع ومكافحة الجريمة والحد من انتشارها وسط المجتمع.
وأكد مهدي، على ضرورة تسخير كافة الإمكانيات التي تمكن قوات الشرطة من أداء واجبها في حفظ أرواح وممتلكات المواطنين، جاء ذلك لدى زيارته بالأمس للإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية بمقرها بضاحية بري بالخرطوم، بحضور مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية اللواء شرطة حقوقى النذير خضر عبد الرحيم، بالإضافة إلى حضور هيئة قيادة الشرطة ومديري الدوائر والإدارات بالمباحث.
وأشار خالد مهدي، إلى الإنجازات الكبيرة التي ظلت تحققها المباحث في كشف العديد من الجرائم الغامضة بخبراتها المتراكمة وخططها المتطورة والمستمرة حماية للوطن والمواطن ، مبيناً أن رئاسة قوات الشرطة تعمل على تفعيل برامج التأهيل والتدريب ورفع القدرات لكافة منسوبي الشرطة وشرطة المباحث على وجه الخصوص، بجانب توفير كافة معينات العمل اللازمة التي تمكنهم من أداء عملهم بصورة احترافية، مؤكدًا ثقته الكاملة في منسوبي المباحث للاضطلاع بدورهم كاملًا في توفير الأمن والاستقرار بربوع البلاد.
من جانبه اوضح مدير الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية اللواء شرطة (حقوقي) النذير خضر عبد الرحيم، جاهزية المباحث المركزية لحسم الظواهر السالبة والإجرامية التى تهدد الأرواح والممتلكات بما تمتلكه من خبرات نوعية وتأهيل وخبرة فى أعمال منع ومكافحة الجريمة، بجانب دورها في تنفيذ عمليات دولية وإقليمية في كشف الجريمة وضبط السلع والبضائع غير المطابقة للمواصفات، مشيدًا بالدعم المتواصل الذي ظلت تقدمه رئاسة قوات الشرطة لبرامج الإدارة الخاصة بمنع وكشف الجريمة.
وأفاد (المكتب الصحفي للشرطة) بأن مدير عام قوات الشرطة خلال الزيارة وقف على مشروع صالة الجمهور الجديدة الخاصة بإصدار وترخيص السلاح بجانب ترؤسه اجتماع هيئة قيادة الإدارة العامة للمباحث والتحقيقات الجنائية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - مدير عام الشرطة يطالب المباحث بملاحقة المجرمين وتقديمهم للعدالة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق