اخبار الإقتصاد السوداني - الطاقة: الوزارة تبذل جهوداً في مجال الكهرباء والطاقات البديلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف وزير الطاقة والنفط جادين علي عبيد، عن جُهُود تبذلها الوزارة في مجال الكهرباء والطاقات البديلة والمُتجدِّدة كالطاقة الشمسية. وتسلّم وزير الطاقة والنفط، مذكرة من وفد تنسيقية قِوى الحُرية والتّغيير ولجان المُقاومة بمحلية ود بندة بولاية غرب كردفان، وناقش اللقاء المسؤولية الاجتماعية والخدمات التي تقدمها الوزارة وشركات النفط بمناطق البترول.
وأكد الوزير على أهمية المياه لأهالي محلية ود بندة، مؤكداً أن الطموح كبير لخدمة المواطنين بمناطق البترول وتقديم العون والدعم الكافي لهم في مجال المسؤولية الاجتماعية، وقال "الا أن الإمكانيات محدودة ولا بد أن يتم توزيعها بالتساوي والعدل والشفافية من خلال التنسيق مع المجتمعات المحلية وحكومة الولاية والشركات والوزارة". وناشد الوزير أهالي مناطق البترول بالمحافظة على المنشآت البترولية والتعاون مع العاملين في قطاع النفط بمناطق الإنتاج، والتحلي بالروح الطيبة في حال المُطالبة بالحُقُوق عبر الطُرق المُتاحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الطاقة: الوزارة تبذل جهوداً في مجال الكهرباء والطاقات البديلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق