اخبار الإقتصاد السوداني - عبد النبي يؤكد أهمية صندوق تنمية الثروة الحيوانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 6-4-2021(سونا)- أكد وزير الثروة الحيوانية والسمكية الأستاذ حافظ إبراهيم عبد النبي على الدور المهم الذي يقوم به صندوق تنمية الثروة الحيوانية في إنجاح الصادر وتحسين نسل الحيوان ومعالجة التحديات والمشاكل التي تواجه قطاع الثروة الحيوانية. جاء ذلك خلال اجتماع الوزير اليوم بالوزارة مع إدارة صندوق تنمية الثروة الحيوانية الذي قدم التقرير السنوي لعام 2020 وخطة وأداء الصندوق 2021 وضوابط وموجهات عمل الصندوق.
وأشار إلى مساهمة الصندوق في تأهيل البنى التحتية لمجالات الثروة الحيوانية والمشاريع التي تدعم وتساهم في تحقيق الأمن الغذائي ومحاربة الفقر، والتي تقوم على أسس علمية لضبط جودة المنتج لزيادة الإنتاج والإنتاجية ودعم المنتجين والمربين.
وشدد الوزيرعلى أهمية التوسع في دعم الصندوق في بعض مجالات الثروة الحيوانية التي لها عائد كبير وذات تكلفة أقل والتي تساهم في إسناد المجتمعات الرعوية وتشغيل مراكز التدريب التابعة للوزارة ومشاريع الأسماك واللحوم والجلود والتلقيح الاصطناعي.
ومن جانبها قالت الدكتورة آمال الماحي وكيلة وزارة الثروة الحيوانية المكلف أن قطاع الثروة الحيوانية قطاع حي ومتجدد يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني، مؤكدة حرص وزارتها على الإستثمار في مشاريع تدعم الصادر والمنتجين والمربين والعاملين بالوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - عبد النبي يؤكد أهمية صندوق تنمية الثروة الحيوانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق