اخبار السودان من كوش نيوز - إغلاق قضية شركة "زين" ضد صلاح مناع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أغلقت محكمة جرائم المعلوماتية برئاسة القاضي أسامة عوض قضية الاتهام في البلاغ المدون من شركة زين ضد لجنة إزالة التمكين صلاح مناع، وحدد قاضي المحكمة جلسة في نهاية الشهر القادم لاستجواب المتهم. وأغلق قاضي المحكمة قضية الاتهام بعد أن استغنت هيئة الاتهام عن حوالى (10) شهود اتهام آخرين، علما بأن المحكمة في جلستها قد استجوبت شاهد الاتهام الثاني وهو مهندس يعمل بشركة زين للاتصالات، وبعد سماعه استغنت هيئة الاتهام عن شهودها.
فى ذات السياق تغيب عن الجلسة الأستاذ معاذ حسن بخيت المستشار القانوني لشركة زين وباشر الاجراءات محامٍ آخر متضامن معه، في حين ناقش الأستاذ ساطع الحاج الرئيس المناوب لبقية هيئة الدفاع شاهد الاتهام.
ويواجه مناع بحسب صحيفة السوداني، بلاغات إشانة السمعة والكذب بعد تسجيلات صوتية بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي اتهم فيها شركة زين بالمساهمة في تدمير الاقتصاد.
وكانت شركة "زين" للاتصالات، قالت إن الدعوى التي رفعتها ضد صلاح مناع، في شخصه وليس لها صلة بعمله في لجنة إزالة التمكين، وأوضحت أن المتهم يحاول استغلال موقعه الحالي في اللجنة لتأثير علي سير القضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - إغلاق قضية شركة "زين" ضد صلاح مناع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق