اخبار السودان من كوش نيوز - شكاوى من ارتفاع خدمات شركات الإتصالات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اشتكى مواطنون من ارتفاع خدمات شركات الإتصالات واعتبروا أنها استنزاف لأموال المشتركين هذا فضلاً عن الضريبة المفروضة على المكالمات وعلى الانترنت.
وأعلنت الحملة القومية لمقاطعة شركات الاتصالات عن عزمها تدشين حملة مقاطعة ودعت كافة المواطنين للمشاركة في الحملة التي ستبدأ الجمعة القادمة لمدة خمس ساعات.

ووصفت الزيادات الأخيرة التي طبقتها شركات الاتصالات بأنها وصلت إلى أسعار غير مسبوقة، مما أثر على كافة أبناء وبشكل خاص على الموظفين والعاملين محدودي الدخل والطلاب.
وقال مواطنون بحسب صحيفة الجريدة، بأن شركة زين تخصم80% من رصيد المستخدمين كضريبة اشتراك في خدمة باقة انترنت والتى يبلغ سعرها أكثر من 30 جنيهاً وتساءلوا هل يعقل ذلك؟.

وطالبوا إدارة الضرائب بتحديد نسبة الضريبة المفروضة على المواطن في التعاملات مع شركات الاتصالات والزام شركات الاتصالات أن تقوم بمحاسبة المستخدمين بالثانية في ظل التقنية الحديثة حتى لا يتم أكل أموال الناس بالباطل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - شكاوى من ارتفاع خدمات شركات الإتصالات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق