اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم :مدير تحصيل الموارد الموحد يدعو لتطوير العمل بالمحليات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 5-4-2021م (سونا) - دعا الأستاذ أحمد المصطفى علي مدير عام جهاز تحصيل وتطوير الموارد الموحد بولاية الخرطوم إلى بذل المزيد من الجهد في العمل والأداء بالمحليات، مشيداً بالجهود المبذولة رغم المعوقات. وطالب لدى لقائه اليوم بمباني الجهاز بمديري أفرع الجهاز بالمحليات، بالإلتزام بالتقارير اليومية وتطبيق نظام المطالبات الإلكترونية.
ووصفت الأستاذة آمال مصطفى مدير الإدارة العامة لتطوير موارد الوحدات المحلية ،المحليات بالدنمو المحرك للجهاز، واستعرضت نسب تحصيل إيرادات المحليات معلنةً أن محلية جبل أولياء إحتلت المركز الأول كأعلى نسبة تحصيل، كما طالبت بضرورة حل مشكلات أفرع المحليات بواسطة الجهاز.
ومن جانبه طالب الأستاذ حمدنا الله عبدالقادر مدير التقانة بضرورة الحفاظ على الأجهزة وتطبيق مبدأ الجزاءات في حال تلف أو فقدان الجهاز ونفى وجود أي مشاكل في سداد الفواتير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الخرطوم :مدير تحصيل الموارد الموحد يدعو لتطوير العمل بالمحليات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق