اخبار الإقتصاد السوداني - ملتقي للمحاسبين بالولاية الشمالية لتطوير المهنة وتجويد الاداء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
إنعقد بدنقلا ملتقي المحاسبين الثاني بالولاية الشمالية والذي نظمته اللجنة المكلفة عن المحاسبين بالتعاون مع ديوان الحسابات بالولاية الشمالية وأكد منسق الملتقي عضو اللجنة المكلفة عن المحاسبين الدكتور احمد عثمان الاثنين أن الهدف من إنعقاد الملتقي مناقشة قضايا المحاسبين وتطوير مهنة المحاسبة وتجويد العمل والاداء بديوان الحسابات .
وأشار الي أن الملتقي قدمت خلاله ثلاث أوراق عمل الأولي بعنوان تطوير مهنة المحاسبة والثانية تدريب وتأهيل المحاسبين والثالثة تناولت إكمال الهيكل الاداري لديوان الحسابات وأضاف أن الاوراق وجدت حظها من النقاش الكافي من قبل المشاركين في الملتقي وذلك من أجل الخروج بتوصيات تسهم في تطوير مهنة المحاسبة وتجويد العمل والأداء بديوان الحسابات وتطبيق القوانين واللوائح المالية .
وقال إن توصيات الملتقي سيتم رفعها لمدير ديوان الحسابات والذي بدوره سيقوم برفعها لوزارة المالية والقوي العاملة في الولاية ومن ثم ترفع لوالي الولاية الشمالية البروفيسور امال محمد عز الدين .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ملتقي للمحاسبين بالولاية الشمالية لتطوير المهنة وتجويد الاداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق