اخبار السودان من كوش نيوز - انفجار الخلافات داخل (الناصري) وساطع يكون حزباً جديداً

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تفجرت الخلافات داخل الحزب الناصري عقب صراع بين رئيس الحزب د. جمال إدريس الكنين، والأمين السياسي للناصري وقتها المحامي ساطع الحاج. وفي تطور جديد أعلن الحاج عن رئاسته للحزب "الناصري التيار الشعبي العدالة الاجتماعية".
وقال ساطع في تصريح بحسب صحيفة الحراك السياسي، أن (94%) من عضوية الحزب منضوية وفق مسار "التيار الشعبي العدالة الاجتماعية" الذي يقوده وتمارس مهامها الحزبية داخله، وتابع "مجموعة د. الكنين تمثل الآن (7%) من العضوية عقب خروجها مع التيار".

وكشف الحاج عن مطالبة قوى الاجتماع لهم بتقديم طلب جديد باعتبارهم حزباً جديداً للانضمام للائتلاف، وكان قد شهد الحزب الناصري في الفترة الماضية تداعيات عصفت بالقيادة القديمة رئاسة جمال إدريس الكنين، وتعيين ساطع الحاج رئيساً للحزب الناصري مرة أخرى، لتُعيد ذات الموجة الكنين للرئاسة، ليعقب وتيرة الأحداث إعلان جسم جديد للناصري بقيادة الأمين السياسي السابق.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - انفجار الخلافات داخل (الناصري) وساطع يكون حزباً جديداً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق