اخبار الإقتصاد السوداني - الأردن تطلب (250) ألف رأس من صادر الماشية السوداني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طلبت الأردن استيراد 250 ألف رأس من الخراف الحية السودانية. وتعهد وزير الثروة الحيوانية، الحافظ إبراهيم عبد النبي، بتذليل وتوفير كل احتياجات المحاجر والمسالخ، وذلك استعدادا لموسم صادرات الهدي والاضاحي للسعودية.
وقال في تصريح صحفي امس، إن بروتكول صادر اللحوم والهدي مع المملكة، تمت إجازته وأن وفدا من جنوب إفريقيا سيزور الخرطوم لإتمام صفقة استيراد هذه اللقاحات، موضحا لدى جولته التفقدية لمسلخ الكدرو، إن الوزارة عازمة على إنجاح موسم صادر الماشية دون تعثر وتخطي كافة العقبات خاصة توفير اللقاحات من دولة جنوب إفريقيا، وفقا لاتفاق الوزارة مع السلطات السعودية بعد أن ثبتت فاعلية اللقاح المستورد من هناك، واضاف : الحكومة تولي عناية خاصة لعملية تأهيل البنية التحتية لقطاع صادرات الماشية الحية واللحوم خاصة المحاجر والمسالخ.
وقال إن سيتقدم بمشروعات استثمارات كبيرة متعلقة، بعمليات صادرات اللحوم لاجتماعات دول نادي باريس المزمع عقده في مايو المقبل .
الخرطوم : ابتهاج متوكل

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - الأردن تطلب (250) ألف رأس من صادر الماشية السوداني في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق