اخبار الإقتصاد السوداني - دعوة لاغتنام فرص السلام بالاستفادة من الموارد بالنيل الازرق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الدمازين 4-4-2021 (سونا)- دعا الأستاذ عمر الشيمي عضو وفد مقدمة الحركة الشعبية قيادة مالك عقار لاغتنام فرص السلام بالاستفادة من الموارد وتوظيفها تنمية وعمرانا خاصة وان انسان النيل الازرق عانى كثيرا وفي حاجة للخدمات. وقال "نحن في ظرف استثنائي و لابد من اغتنام فرصة السلام الموقع بجوبا في أكتوبر الماضي" مبينا ان الفرص المتاحة للولاية كبيرة للإستفادة من الموارد المتعددة.
جاء ذلك في معرض حديثه في منتدى شركاء التمويل الاصغر الذي عقد بالدمازين نهار اليوم.
واضاف الشيمي ان الفرص متاحة ايضا لمعالجة إجراءات وضوابط الحصول على التمويل الأصغر لتحقيق الفوائد للمجتمعات وعلى الحكومة تبني سياسة التحفيز والتشجيع لزيادة نسبة اقبال المجتمعات على مؤسسات التمويل الاصغر بهدف تحسين وزيادة الدخل ومضاعفة الإنتاج والانتاجية.
وامتدح الشيمي مبادرة ( ايفاد) وشركائها من المصارف والبنوك مؤكدا ان الولاية زاخرة بمؤسسات تمويل قادرة على احداث نقلة نوعية في هذا المجال والمساهمة في تحقيق حلم انسان النيل الازرق لتكون ولاية متقدمة في الصادرات والتصنيع داعيا لوحدة الصف والاستعانة بالخبراء و كل ما من شأنه ترقية و تطوير الولاية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - دعوة لاغتنام فرص السلام بالاستفادة من الموارد بالنيل الازرق في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق