اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان:الولاية ستعمل جاهدة لزيادة حصتها من الوقود

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الأبيض 4-4-2021(سونا)- أكد الأستاذ خالد مصطفى آدم والي ولاية شمال كردفان أن الولاية ستعمل جاهدة لزيادة حصتها من الوقود والتعاون مع شركات البترول من أجل استمرارية الخدمة المقدمة للمواطنين، بجانب العمل على تأمين الغاز لمقابلة متطلبات المواطن خلال شهر رمضان المعظم، مطالبا أصحاب الشركات بضرورة الالتزام بتوريد حصة الولاية وعمليات صرف الوقود. جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم بقاعة مجلس الوزراء بأمانة الحكومة الاجتماع الموسع الذي ضم لجنتي أمن الولاية ومحلية شيكان واللجنة الاقتصادية وشركات البترول، موضحا أن الاجتماع يجيء بغرض وضع المعالجات لمشكلة الوقود والغاز وإيجاد حل جذري وتوفره باستمرار.
وأوضح أصحاب شركات البترول أن مشكلة ندرة الوقود تكمن في ضعف حصة الولاية، مؤكدين أن الحصة المخصصة لا تكفي، خاصة وأن الولاية تمثل معبرا للولايات الأخر مع الأهمية بتفعيل دور مندوب الولاية في المؤسسة الوطنية.
المتحدثون من أعضاء لجنة الأمن واللجنة الاقتصادية أشاروا إلى ضرورة العمل على زيادة حصة الولاية من الوقود وتكامل الأدوار بين كافة الجهات المعنية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - والي شمال كردفان:الولاية ستعمل جاهدة لزيادة حصتها من الوقود في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق