اخبار الإقتصاد السوداني - لجنة الصاغة ترفض قراراً حكومياً بدفع ألف جنيه لكل جرام ذهب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
جدّدت اللجنة التمهيدية للصاغة والمعدنين رفضها القاطع لقرار الشركة السودانية للموارد المعدنية، بدفع ألف جنيه لكل جرام من الذهب. ووصفت اللجنة القرار بالظالم والمجحف، وقالت إنه سيؤدي إلى التهريب، ونوهت بتوقف عمليات البيع والشراء من المنتجين عقب صدور القرار.
وشكا ممثلو الولايات من عدم تقديم خدمات للمعدنين مثل مياه الشرب، بجانب انعدام الأمن، فيما طالبوا رئيس الوزراء بالتدخل بعد فشل محاولة اتصالهم بوزير المعادن، وأكدوا أنه حال لم تتراجع الشركة عن القرار سيكون هنالك تصعيد سلمي، وأكدوا أنهم ليسوا ضد الشركة السودانية أو مديرها، وأنهم فقط ضد القرارات الفجائية دون الرجوع إلى المعدنين.
وتمسك رئيس اللجنة، محمد إبراهيم تبيدي، برفضهم للقرار، ووصفه بغير المنصف. وقال تبيدي في مؤتمر صحفي بوزارة الإعلام، أمس (السبت)، إن المعدنين يعملون في ظروف صعبة ويواجهون مشكلات في نقص مياه الشرب والمحروقات ووسائل الأمان والصحة، في وقت جدد دعمهم للحكومة الانتقالية، وأشار إلى ضرورة عدم اتخاذ قرارات تضر بالمنتجين والمعدنين.
الحداثة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - لجنة الصاغة ترفض قراراً حكومياً بدفع ألف جنيه لكل جرام ذهب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق