اخبار الإقتصاد السوداني - فوضى في تسلم حوالات المغتربين في فرع بنك الخرطوم بعفراء مول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شكا عدد من المتعاملين مع نافذة وستيرن يونيون، فرع عفراء مول، من تعقيدات يضعها بنك الخرطوم، تشمل اشتراط تسجيل أسماء المستفيدين لتنظيم عملية الدخول. وأوضحوا أن البنك حدد الثانية والنصف ظهراً موعداً لإغلاق أبوابه، وعدم السماح بأي تعاملات أخرى، وذكروا أن لدى كثيرين احتياجات أسرية لم تقدرها إدارة البنك، متحججة بمواقيت الإغلاق، ما أدى إلى اعتراضات من قبل المتعاملين، أدت لتدخل الشرطة التي قالوا إنها وصلت إلى مقر البنك واحتوت الموقف.
وطالب المتعاملون بتدخل بنك ووزارة المالية، لوضع حد للعراقيل التي تضعها إدارة البنك، وهددوا بعدم التعامل مع البنوك في حال لم تحدث تعديلات تمكن المواطنين من الحصول على معاملتهم بسهولة، واستغربوا من عدم توفير أماكن في البنك للانتظار.
وأكد المتعاملون أن لديهم رغبة أكيدة في تنفيذ السياسات التي رسمتها حكومة الفترة الانتقالية بخصوص محاربة تجارة العملة، فيما عبروا عن تخوفهم من أن تتسبب سياسات البنك في عودة تجارة العملة من جديدة.
الحداثة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - فوضى في تسلم حوالات المغتربين في فرع بنك الخرطوم بعفراء مول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق