اخبار الإقتصاد السوداني - سنار تعلن العمل على صيانة (21) طريقاً ضمن خطة جديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت حكومة ولاية سنار، عن بدء العمل في (4) طرق حيوية، بجانب الطريق القومي، تنفيذاً لمبادئ الثورة، ضمن (21) طريقاً في خطة 2021 يجري تنفيذها، وتشمل الطرق التي بدأ العمل فيها: طريق ود العيس – كركوج، وطريق سنار – حمدنا الله، وطريق سنجة – الدالي، بجانب طريق الدندر – سنار. وقال والي ولاية سنار، الماحي سليمان، إن العمل بدأ في العديد من الطرق بالولاية خدمة للمواطنين في النواحي الاقتصادية والاجتماعية، مضيفاً أنه من المتوقع أن يتم توقيع العقد مع الشركة المنفذة لمشروع طريق السوكي – حمدنا الله الأحد القادم.
وأشاد الماحي بإنسان المنطقة، وتابع: "ومع تلك الجهود الرسمية المبذولة بشأن هذا الطريق الحيوي، نجد أن إنسان هذه المنطقة أيضاً بذل مجهوداً مقدراً في هذا المشروع عبر أجسامه الشعبية والتنفيذية، وإعلانه نفرة كبرى تحمل اسم نفرة طريق حمدنالله – السوكي".
وأكد الوالي أن منطقة السوكي ظلت تعاني التهميش في شتى المجالات رغم أهميتها الاقتصادية والزراعية، وقد حان الوقت للاهتمام الفائق بها ووضعها في مكانها الطبيعي خدمة لإنسانها، وتفجير طاقاتها الكامنة التي ستنعكس خيراً ونماءً على كل .
وحسب معلومات تحصلت عليها (مداميك)، فإن هناك طرق توقف العمل بها بسبب شح الوقود، وتقوم حكومة الولاية مع وزارة المالية بمعالجة فروقات الأسعار حتى تتمكن الشركات من مواصلة العمل.
مداميك

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - سنار تعلن العمل على صيانة (21) طريقاً ضمن خطة جديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق