اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الطاقة يعلن اعداد مشروعات لرفعها في مؤتمر باريس المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
اعلن وزير الطاقة والنفط مهندس جادين علي العبيد عن اعداد وتجهيز مشروعات توطئة لرفعها في مؤتمر باريس المقبل. وتوقع ان تتوالى الفرص على البلاد بعد ان من الله علينا بالانجازات الكبرى منها رفع اسم من قائمة الدول الراعية للإرهاب التى( حشرنا) فيها بسبب النظام البائد الفاسد) على حد وصفه.
وعبر جادين عن سعادته للبشريات التى أعلنها وزير الاستثمار الخاصة بتهيئة بيئة الاستثمار بالبلاد ، مضيفا انه اكثر سعادة على التعديلات التى جرت على القوانين الخاصة بالاستثمار لجهة انها تمكننا بأن يكون السودان دولة جاذبة للاستثمار باعتبار ان البيئة الاستثمارية بالسودان اختلفت عن السابق واصبحت المنفعة مشتركة .
ووعد جادين بفتح فرص استثمارية واسعة لكل من قصد السودان ، داعيا جميع المستثمرين في كل بقاع العالم ان يهبوا للسودان واضاف "نحن على استعداد وسنفتح الفرص واسعة و نتمنى ان يخرج المؤتمر بمقررات مفيدة تدفع بالعمل بمؤتمر باريس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - وزير الطاقة يعلن اعداد مشروعات لرفعها في مؤتمر باريس المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق