اخبار الإقتصاد السوداني - حمدوك يخاطب المنتدى الأول للصمغ العربى الخميس المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يخاطب رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالله حمدوك الخميس المقبل الموافق السابع من أبريل الجارى بقاعة أمانة حكومة ولاية شمال كردفان ، المنتدى الأول للصمغ العربى الذى تستضيفه الولاية . وأكد والي ولاية شمال كردفان خالد مصطفي ادم (لسونا) اكتمال الإستعدادات لعقد المنتدى الأول للصمغ العربى فى السابع من أبريل الجارى. ولفت والى الولاية إلي الاهتمام بتطوير حزام الصمغ العربى وتشجيع المزارعين على زراعة الأشجار الغابية المُثمرة لزراعة اكبر مساحات ممكنة من اشجار الصمغ العربي.
من جهته أكد مدير التخطيط التنموي بالولاية دكتور يوسف اودون ابوزايده اهتمامهم بتطوير حزام الصمغ العربي باعتباره سلعة استراتيجية تسهم فى تطوير الاقتصاد الوطني، مبينا أن المؤتمر سيناقش عددا من أوراق العمل تتناول التحديات والمشاكل والحلول لحزام الصمغ العربي بجانب التسويق لتشجيع المنتجين لزيادة الإنتاج لتحسين سبل كسب العيش ورفع المستوى المعيشى للأسر المنتجة بجانب الاهتمام بشجرة الهشاب ومنع القطع الجائر والاهتمام بجودة وتحسين إنتاج الصمغ العربي.
وكشف عن تكوين عدد من اللجان لانجاح هذا المنتدى التى انخرطت فى سلسلة من الاجتماعات المتواصلة من أجل عقد وانجاح هذا المؤتمر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - حمدوك يخاطب المنتدى الأول للصمغ العربى الخميس المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق