اخبار السودان الان - انقطاع الكهرباء يحرم القضاء من مشاهدة تقطيع جسد فتاة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حرم انقطاع التيار الكهربائي قاضي وفريق تحقيق في قضية شهيرة مشاهدة (سي دي) خاص بتمثيل جريمة تقطيع جسد فتاتين داخل شقة بحي العام الماضي. وكانت الشرطة قد أوقفت أجنبي من جنسية إرترية يعمل سائقاً بسفارة جنوب إفريقيا بالخرطوم وطالب طب سوداني بتهمة قتل وتقطيع فتاة عثر على جثتها داخل كيس في ميدان بري شرق الخرطوم منزوعة الرأس والأطراف، وأقرا المتهمان بقتلهما فتاة أخرى عثر على جثتها مشوهة داخل كيس على ذات النسق في حي اليرموك جنوب العاصمة.
وحسب مصادر (السوداني) فإن نهاية الأسبوع المنصرم، حددت المحكمة جلسة لمشاهدة (سي دي) لتمثيل جريمة الفتاة الثانية "مروة"، وعقب حضور جميع الأطراف تأهباً لانطلاقة الجلسة انقطع التيار الكهربائي حسب البرمجة التي تشهدها البلاد منذ أشهر، الأمر الذي أدى إلى تأجيل الجلسة إلى موعد آخر يصادف يوم تكون فيه برمجة القطع الكهربائي ليلا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان الان - انقطاع الكهرباء يحرم القضاء من مشاهدة تقطيع جسد فتاة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق