اخبار الإقتصاد السوداني - ديوان الزكاة بالجزيرة يخصص (389) مليون ج لشهر رمضان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف ديوان الزكاة بولاية الجزيرة عن تخصيص مبلغ 389 مليون ج لمقابلة احتياجات شهر رمضان في وقت أعلن فيه عن توزيع كيس الصائم لعدد 40 أسرة بتكلفة 300 مليون ج عبر تدشين رسمي منتصف الأسبوع القادم. وقال الأمين العام لديوان الزكاة بالولاية مبارك علي عثمان لدى وقوفه على عمليات تعبئة مواد كيس الصائم بمخازن الديوان بمارنجان أمس (الجمعة) إن برنامج رمضان أُعد بميزة متفردة بمشاركة تامة مع لجان المقاومة تكبد فيه الثوار مشاق العمل المتواصل ليل نهار في عملية تعبئة الأكياس بالسلع المختلفة.
وامتدح عثمان جهود لجان المقاومة واحساسهم بالمسؤولية والاتجاه في محاور البناء. وأشار إلى أن الديوان درج في كل عام خلال شهر رمضان على تقديم العون للمحتاجين لمقابلة احتياجات شهر رمضان خاصة في مثل الظروف الاقتصادية والاجتماعية التي تمر بها البلاد. ولفت إلى تخصيص مبلغ 389 مليون لبرامج شهر رمضان منها 27 مليون ج دعم للخلاوي و50 مليون فرحة العيد ونحو 12 مليون بإطلاق سراح النزلاء و300 مليون لكيس الصائم لعدد 40 الف أسرة إضافة إلى سلة الايتام لحوالى 13.400 أسرة بدعم مقدر نحو 159 مليون.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - ديوان الزكاة بالجزيرة يخصص (389) مليون ج لشهر رمضان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق