اخبار الإقتصاد السوداني - شمال كردفان: تدابير لتأمين إنسياب المياة بالأبيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الاستاذ خالد مصطفي ادم والي شمال كردفان عن تدابير لمنع الأعتداء على مصادر المياه بمدينة الأبيض وتأمينها جاء ذلك عقب تفقده لعدد من محطات البلوف الرئيسية بمدينة الأبيض، وقال أن هناك عمل ممنهج يستهدف المواقع الحيوية التي تعمل في إمداد المدينة بالمياه. وأكد انه سيتم تأمين وحماية تلك المواقع، داعياً المواطنين إلى ضرورة التبليغ الفوري عن أي إعتداء يتم لمصادر المياه.
من جانبه أوضح المهندس جمال الناير مدير عام قطاع المياه والكهرباء بوزارة البني التحتية والتنمية العمرانية بالولاية،بحسب ( سونا) أن الإعتداء الممنهج لمصادر المياه بمدينة الأبيض أثر بصورة كبيرة في نقص الإمداد المائي في بعض الأحياء السكنية .
مبيناً أن فرق الصيانة شرعت في معالجة الكسورات في المواقع التي تعرضت للإعتداء، واستمع الوالي لعدد من المواطنين بحي الجمهورية حول انقطاع المياه عن الحي لأكثر من شهر.ووجه إدارات المياه بوضع المعالجات اللازمة حتى تصل المياه للحي ولمستشفى الأبيض.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - شمال كردفان: تدابير لتأمين إنسياب المياة بالأبيض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق