اخبار السودان من كوش نيوز - "قوى الإجماع" ترفض طلب إعفاء د. جمال من رئاسة الحزب الناصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
رفضت الهيئة العامة ل"قوى الإجماع الوطني" الطلب الذي تقدم به الأمين السياسي الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري ساطع الحاج الذي تم تجميد عضويته ثم أقدم على عقد اجتماع للمكتب القيادي الانتقالي تم بموجبه اعلان انهاء تكليف د. جمال إدريس الكنين من رئاسة الحزب وتكليف ساطع برئاسة الحزب إلى حين انعقاد المؤتمر العام للحزب، رفضت قوى الإجماع اعتماد ساطع وجددت ثقتها في د. جمال ادريس. وكشفت مصادر مطلعة – فضلت حجب اسمها – بحسب صحيفة الجريدة، أن الهيئة العامة لقوى الاجماع الوطني عقدت اجتماعاً أمس الأول بدار حزب البعث العربي الأصل واعتمدت د. الكنين بعد أن تقدم ساطع لها بطلب ذكر فيه أن د. جمال ادريس تم اعفائه من منصبه.

وأكدت ذات المصادر أن الهيئة قامت بناء على ذلك باستبدال ممثلي أعضاء الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري الذين يساندون ساطع بآخرين من الحزب، وأشارت إلى أن هيئة قوى الاجماع اعتبرت أن مجموعة ساطع حزب جديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من كوش نيوز - "قوى الإجماع" ترفض طلب إعفاء د. جمال من رئاسة الحزب الناصري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق